سبورت : باريس سان جيرمان يعرض حكيمي للبيع

2 أبريل 2024
سبورت : باريس سان جيرمان يعرض حكيمي للبيع

الصحافة _ وكالات

ذكرت مصادر صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يضغط على النجم الدولي أشرف حكيمي للرحيل إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وحسب صحيفة “سبورت” الشهيرة، فإن نادي العاصمة الفرنسية قرر بالفعل فك الإرتباط مع النجم المغربي حكيمي وعرضه للبيع في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبدا سان جيرمان متحمسًا لفكرة بيع حكيمي، في ظل مساعي النادي الفرنسي لإحداث تغييرات كبيرة في صفوفه، خاصة مع قرب رحيل نجمه الأول كيليان مبابي في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد الإسباني.

وضغط باريس سان جيرمان بقوة خلال الوقت الراهن، من أجل إجبار حكيمي على المغادرة في الصيف المنتظر، سواء بالانتقال إلى ريال مدريد أو من خلال البحث عن فريق آخر.

وفي حال فشلت المساعي لانضمام حكيمي إلى ريال مدريد، فإن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يشكلان وجهة محتملة للاعب المغربي الذي تألق بصورة كبيرة في مونديال قطر 2022.

وبدا باريس سان جيرمان في طريقه لاختيار بديل حكيمي، حيث تقع عيون النادي الفرنسي على ريس جيمس مدافع تشيلسي اللندني البالغ من العمر 24 عامًا، وذلك من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن وتعويض رحيل حكيمي المنتظر.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق