رسميـــــا..الوداد الرياضي يتعاقد مع الحسين عموتة

12 أغسطس 2022
رسميـــــا..الوداد الرياضي يتعاقد مع الحسين عموتة

الصحافة _ وكالات

وقع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم رسميا مع الإطار الوطني الحسين عموتة ، عقدا يقود بموجبه المدرب الجديد القديم للنادي “الأحمر” خلال الموسم الرياضي القادم، خلفا لوليد الركراكي المرشح لتدريب المنتخب الوطني المغربي بعد مغادرة وحيد خاليوزيتش.

ووفق مصادر مطلعة، فإن رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري أنهى  كل تفاصيل المتعلقة بصفقة تعاقده مع مدرب المنتخب الوطني المحلي، اليوم الجمعة.

واتفق الطرفين، على إشراف الحسين عموتة على تدريب الوداد، بالتزامن مع حفاظه على مهامه داخل الإدارة التقنية الوطنية وقيادة المنتخب المحلي.

يذكر أن عموتة كان قد قاد الوداد لتحقيق “الثنائية” في 2017، بعدما فاز بالبطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، وكان قد قاد “الأسود المحلية” للفوز ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” في سنة 2021.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق