رحلات جوية مباشرة بين كييف والبيضاء لمغاربة أوكرانيا بـ4750 درهما

14 فبراير 2022
رحلات جوية مباشرة بين كييف والبيضاء لمغاربة أوكرانيا بـ4750 درهما

الصحافة _ الرباط

في إطار استراتيجية المملكة لحماية رعاياها المقيمين في أوكرانيا، تنطلق اليوم الإثنين رحلات مباشرة تربط بين كييف والدار البيضاء، بحسب ما أعلنت عنه شركة الخطوط الملكية المغربية (لارام).

ومن جانبها، أعلنت شركة “العربية للطيران- المغرب” بدورها عن برمجة رحلة عودة المغاربة المقيمين في أوكرانيا بين كييف وطنجة يوم غد الثلاثاء.

الخطوط الملكية المغربية، وفي إطار استراتيجية المملكة لتحصين سلامة رعاياه خفّضت أسعار تذاكر الطيران في وجه مغاربة أوكرانيا لتصل إلى 4750 درهما فقط عوض ما يزيد عن 10 آلاف درهما كان محل مخاوف للطلبة الموجودين بالبلد.

وتمكنت المملكة كذلك وفي الإطار ذاته، من استصدار رخص استثنائية من السلطات الأوكرانية قصد برمجة رحلات مباشرة بين البلدين ذلك أنها لم تكن قبل الآن.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق