رئيس بلدية الزاگ يرفض إحداث لجنة دائمة للقضية الوطنية والوحدة الترابية

11 أكتوبر 2021
رئيس بلدية الزاگ يرفض إحداث لجنة دائمة للقضية الوطنية والوحدة الترابية

الصحافة _ الرباط

كشف مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية أن رئيس المجلس البلدي للزاك اعترض على إحداث لجنة دائمة للقضية الوطنية والوحدة الترابية في المجلس.
ووفقا لذات المصدر فإن رئيس المجلس البلدي الزاك اعترض خلال الدورة الأخيرة للمجلس على إحداث لجنة دائمة للقضية الوطنية والوحدة الترابية، وهي اللجنة التي تم إقتراح إحداثها من طرف فريق المعارضة الذي يشكل قوة سياسية قوية داخل المجلس.
وأورد المصدر نفسه أن أعضاء المعارضة بالمجلس البلدي للزاك (10 أعضاء من أصل 20 عضو) طالبوا بإحداث لجنة دائمة للقضية الوطنية والوحدة الترابية تهتم بالتحسيس والتوعية وخاصة الناشئة بأهمية الدفاع عن القضية الوطنية تجاوبا مع النداء الملكي السامي خلال إفتتاح الدورة التشريعية لسنة 2013 والذي دعا فيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الكل لتعبئة كل من موقعه للدفاع عن الوحدة الترابية، وكذلك طبقا للمادة 45 من النظام الداخلي للمجلس.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق