رئيس اللجنة الملكية الخاصة بإعداد النموذج التنموي يتدخل لفض إحتجاجات عشرات المسافرين على “لارام” وينقلهم على متن طائرة خاصة من وجدة إلى الدارالبيضاء

1 مارس 2020
رئيس اللجنة الملكية الخاصة بإعداد النموذج التنموي يتدخل لفض إحتجاجات عشرات المسافرين على “لارام” وينقلهم على متن طائرة خاصة من وجدة إلى الدارالبيضاء

الصحافة _ لمياء أكني

كشف مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنٌَ شكيب بنموسى رئيس اللجنة الإستشارية المكلفة بإعداد النموذج التنموي الجديد للبلاد، تدخل يوم أمس السبت 29 فبراير الجاري، بمعية ادريس جطو رئيس المجلس الأعلى للحسابات ومعاذ الجامعي والي جهة الشرق، لفض شكل إحتجاجي نفذه عشرات المسافرين بمطار وجدة أنكاد، إحتجاجاً على إلغاء شركة الخطوط الملكية المغربية للرحلة التي كانت ستقلهم صوتب مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وحسب نفس المصدر، فإن رئيس وأعضاء رئيس اللجنة الإستشارية المكلفة بإعداد النموذج التنموي الجديد للبلاد، الذين كانوا في رحلة العودة إلى مدينة الدارالبيضاء بعدما نظموا لقاءات عامة للاستماع إلى انتظارات ومقترحات المواطنين بجهة الشرق، تدخلوا لنقل لفض إحتجاجات المسافرين ونقلهم عبر الطائرة الخاصة التي كانت ستقلهم صوب مطار محمد الخامس الدولي.

وعبر عدد من المسافرين عن فرحهم جراء تدخل شكيب بنمسوى ووالي جهة الشرق لإنهاء إحتجاجهم، ونقلهم عبر الطائرة المخصصة للجنة الإستشارية المكلفة بإعداد النموذج التنموي الجديد للبلاد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق