دوري اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 20 سنة .. المغرب يفوز على الجزائر

15 نوفمبر 2023
دوري اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 20 سنة .. المغرب يفوز على الجزائر

الصحافة _ وكالات

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة على الجزائر (3-2) في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات اليوم الثاني من دوري اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، التي تنظم بتونس إلى غاية 22 نونبر الجاري.

ووقع أهداف المنتخب الوطني معاذ ضحاك ( د 21)، نعيم بيار ( د 38)، وإلياس بوماسودي (90+2)، أما أهداف الجزائر فسجلها أنيس فتاحين ( د 44) وكوهيلي بن أحمد (د 60) من ركلة جزاء.

وكان المغرب قد فاز في مباراته الأولى بالبطولة، الإثنين الماضي، على ليبيا بنتيجة (6-0)، ويواجه المغرب تونس في المباراة المقبلة يوم الجمعة القادم (الساعة الثانية بعد الزوال).

يذكر أن الجزائر قد خسرت مباراتها الأولى أمام البلد المضيف تونس (4-2)، ويشارك المغرب في دوري اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم المخصص لمواليد 2005 – 2006 إلى جانب أربع دول أخرى هي: مصر، الجزائر، ليبيا وتونس (البلد المضيف)، و سيفوز بلقب الدوري المنتخب الذي يحتل المركز الأول في الترتيب النهائي .

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق