خطير..شاب يعقم وجوه المواطنين بالقصر الكبير (صور)

20 مارس 2020
خطير..شاب يعقم وجوه المواطنين بالقصر الكبير (صور)

الصحافة _ مُتابعة

أقدم شاب، أمس الخميس، على أمر خطير للغاية، حيث عمد إلى توجيه فوهة بخاخة مخصصة لتعقيم الفضاءات العمومية في إطار الحملات الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا، ووجهها عن قصد إلى المارة بالشارع العام بالقصر الكبير، وشرع في رش وجوه وأجساد المواطنين بطريقة مهينة.

وقالت مصادر جماعية بالقصر الكبير، أن الشاب كان يتردد على مقر بلدية المدينة للحصول على شغل، وكان يطلب من بعض المستشارين التدخل له، لكنهم كانوا يرفضون بسبب سوء سلوكه، ومؤخرا تم تشغيله كعامل في الإنعاش للمشاركة في حملات تعقيم الشوارع والفضاءات العمومية، فعمد إلى التهكم على المواطنين في عز أزمة فيروس كورونا، عن طريق رشهم بالمبيدات ومواد التعقيم.

وبينما استنكر مستشارون جماعيون ما اعتبروها حماقات وتفاهات، طالب آخرون بفتح تحقيق مع الشاب وإحالته على النيابة العامة بسبب الفعل الشنيع الذي توضحه الصور الصادمة، خصوصا وأنه كان أثناء حملة رسمية لتعقيم الشوارع والفضاءات العمومية، تحت إشراف رجال السلطة المحلية ومنتخبي الجماعة الحضرية بالقصر الكبير، حيث لم يتم صده أو منعه في الحال، بل البعض بدأ في الضحك على ما قام به الشاب.

وأسفرت عملية الاستنكار الواسعة التي أعقبت الفعل الشنيع الذي قام به الشاب المتهور، عن توقيفه عن العمل، حيث تم إشعاره بعدم الالتحاق بعمال الإنعاش.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق