حضور رسمي غير مسبوق.. خمسة وزراء مغاربة في احتفالات فرنسا بالعيد الوطني

13 يوليو 2024
حضور رسمي غير مسبوق.. خمسة وزراء مغاربة في احتفالات فرنسا بالعيد الوطني

الصحافة _ وكالات

في سابقة من نوعها ، حضر خمسة وزراء مساء يوم الجمعة إلى الاحتفال الذي نظمته سفارة فرنسا بالرباط بمناسبة العيد الوطني الفرنسي الذي يصادف 14 يوليوز من كل سنة.

و قالت السفارة الفرنسية، أن الحفل عرف حضور خمسة وزراء من الحكومة المغربية وهم شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، كممثل للحكومة المغربية في الحفل.

وعرف الحفل أيضا حضور ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، و رياض مزور، وزير الصناعة والتجارة، و نادية فتاح، وزيرة الاقتصاد والمالية، و عواطف حيار، وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة.

السفارة أشارت إلى أن الحفل عرف حضور 2000 من المدعوين.

يشار إلى أن سفارة فرنسا بالمغرب ، كان قد أعلنت إقامة حفل الاستقبال بمناسبة العيد الوطني الفرنسي يوم الجمعة بدل الأحد.

و قالت السفارة في منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي : “هذه السنة، نحتفل بالعيد الوطني مسبقا! تابعو طوال هذا المساء حفل الاستقبال المنظم من طرف السفير بإقامة فرنسا.”

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق