حزب الإستقلال يُبسط سيطرته على جمعية هيئات المحامين بالمغرب!

20 مارس 2021
حزب الإستقلال يُبسط سيطرته على جمعية هيئات المحامين بالمغرب!

الصحافة _ الرباط

تمكن عبد الواحد الأنصاري النقيب السابق لهيئة المحامين بهيئة مكناس وعضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال، اليوم السبت 20 مارس الجاري، من الظفر برئاسة جمعية هيئات المحامين بالمغرب خلفا للنقيب عمر ودار.

وأسفر الدور الأخير من انتخابات رئاسة جمعية هيئات المحامين بالمغرب عن فوز النقيب عبد الواحد الأنصاري بـ130 صوتا، فيما احتل منافسه كمال المهدي مرشح حزب الإتحاد الإشتراكي بـ115 صوتا.

وسيخلف النقيب عبد الواحد الأنصاري من هيئة المحامين بمكناس، النقيب عمر ودار، من هيئة الدار البيضاء، على رأس جمعية هيئات المحامين بالمغرب، لثلاث سنوات المقبلة (2024/2021).

الرئيس الجديد لجمعية هيئات المحامين بالمغرب نقيب سابق لهيئة المحامين بمكناس، من القياديين وعضو باللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، برلماني بمجلس النواب، عضو لجنة العدل والتشريع، كما يشغل منصب النائب الرابع لرئيس مجلس النواب.

كما أسفرت النتائج عن فوز النقيب عبد الرحيم عبابو عن هيئة فاس، والنقيب مولاي سليمان العمراني عن هيئة مراكش، منصب نائبي الرئيس الجديد لجمعية هيئات المحامين بالمغرب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق