تمديد العمل بحالة الطوارئ الصحية في المغرب لشهر إضافي

3 ديسمبر 2020
تمديد العمل بحالة الطوارئ الصحية في المغرب لشهر إضافي

الصحافة _ وكالات

قرّرت الحكومة المغربية خلال المجلس الحكومي الذي انعقد صباح يومه الخميس 3 دجنبر 2020، تمديد العمل بحالة الطوارئ الصحية المفروضة منذ مارس الماضي، لمكافحة وباء فيروس كورونا، شهرا آخر حتى 10 يناير 2021.

وجاء قرار تمديد حالة الطوارئ الصحية التي كان مقررا انتهاؤها في 10 دجنبر الجاري، لمدة شهر إضافي في كل أنحاء البلاد، وذلك “حرصا من السلطات العمومية على استمرار ضمان فعالية ونجاعة الإجراءات والتدابير المتخذة للتصدي لانتشار جائحة كوفيد 19”.

كما يأتي هذا التمديد الجديد في ظل ارتفاع متواصل في أرقام الإصابات اليومية بالوباء خلال الأسابيع الأخيرة حيث عادة ما يتجاوز عدد المصابين يوميا 3 الاف اصابة جديدة بينما بلغ العدد الاجمالي للمصابين منذ ظهور الجائحة 364190 حالة مؤكدة.

المصدر: kesh24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق