تلاعبات خطيرة في مشروع ملكي بتطوان!

31 يناير 2020
تلاعبات خطيرة في مشروع ملكي بتطوان!

الصحافة _ الرباط

أثار توقف أشغال بناء الملعب الكبير بتطوان، استنكارا كبيرا بالشارع التطواني، باعتبار أن هذا المشروع الملكي كآن حلم أهالي المدينة والمناطق المجاورة لها.

وكشفت جريدة “الأحداث المغربية” ضمن عددها لنهاية الأسبوع، أن مقر ورش ملعب تطوان الكبير أصبح مركزا لنشاط إحدى المقاولات المتخصصة في صناعة مواد البناء تابعة لإحدى الشركات الكبيرة، بعد توقف أشغال البناء لأسباب غير معروفة، وصمت الجميع عن ذلك.

وحسب المصدر نفسه، فإن استغلال المكان المخصص لبناء ملعب تطوان الكبير، الذي توقف إنجازه، يتم دون سند قانوني، حيث تم تشييد برج وتجهيزات لتصنيع الترسانة الجاهزة “البيطون”.

واتهم الكثيرون السلطات بالتغاضي أو التواطؤ في استغلال مكان مخصص لمشروع ملكي، وتحويله إلى مرآب وورش لتصنيع مواد البناء، إضافة إلى إتلاف معدات ومواد كانت مخصصة لبناء الملعب الكبير لتطوان.

وكان الملك محمد السادس قد دشن مشروع الملعب الكبير لتطوان سنة 2015، على مساحة تبلغ أكثر من 6 هكتارات، بطاقة استيعابية تبلغ 30 ألفا و410 مقاعد، منها 400 مقعد مخصصة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق