تفاصيل إعتقال بتهمة سرقة مجوهرات وإضرام النار في منزل بسطات

30 يناير 2020
تفاصيل إعتقال بتهمة سرقة مجوهرات وإضرام النار في منزل بسطات

الصحافة _ مُتابعة

أحالت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية برشيد، صباح اليوم الخميس، فتاة على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بسطات، بتهمة سرقة مجموعة من حلي ومجوهرات وإضرام النار عمدا في منزل مشغلتها السابقة. وجاء قرار الإحالة بعدما قضت المتهمة فترة الحراسة النظرية وإخضاعها لمجريات البحث التمهيدي بمقر المنطقة الأمنية ببرشيد .

وأفادت مصادر محلية، بأن ظروف وملابسات النازلة تعود إلى يوم الثلاثاء المنصرم، حينما تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، من توقيف فتاة تبلغ من العمر 28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة وإضرام النار عمدا، حيث كشفت الأبحاث التي باشرتها عناصر الضابطة القضائية المكلفة بالتحقيق، أن المشتبه فيها اقترفت عملية سرقة من داخل منزل مشغلتها السابقة، طالت مجموعة من حلي ومجوهرات وساعات يدوية، قبل أن تعمد إلى إضرام النار فيه بغرض إخفاء معالم فعلها الجرمي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن توقيف المتهمة جاء بناء على شكاية من الضحية التي جرى الاستماع إليها في محضر رسمي.

وقد مكنت مجموعة من التحريات والأبحاث الميدانية من تشخيص هوية المشتبه فيها وتوقيفها، كما مكنت إجراءات البحث والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من توقيف شخص يشتبه في تورطه في شراء الأشياء المتحصلة من هذه الجناية واسترجاع جزء مهم من المسروقات، ليتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق