تعيينات وإعفاءات جديدة في صفوف قناصلة المملكة في 10 بلدان.. وهذه هي اللائحة الكاملة!

19 أبريل 2021
تعيينات وإعفاءات جديدة في صفوف قناصلة المملكة في 10 بلدان.. وهذه هي اللائحة الكاملة!

الصحافة _ الرباط

أفرجت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج عن نتائج الترشيح لشغل المناصب الشاغرة للقناصل العامين، حيث جرى تعيين 25 قنصلا عاما جديدا في 10 بلدان.

ووفق لائحة تعيينات حصلت جريدة “الصحافة” الإلكترونية على نسخة منها، فقد تم تمتعيين 8 قناصل عامين في فرنسا، وهم صلاح الدين طويس ببونطوار، ومحمد الحراق بباستيا، وزهير جبرائلي بليون، ورجاء بنشجيع بأورليان، ونادية ثالمي بتولوز، وأحمد نوري سليمي ببوردو، وصباح آيت البشير بفيلمومبل، وحبيبة الزموري بليل.

وفي إسبانيا تم تعيين 5 قناصل جدد، وهم مصطفى صادق بفالنسيا، وإدريس سويسي بخيرونا، وعبد الله بيضود ببالما دي مايوركا، والشرقاوي الشريف ببرشلونة، وسيدي سيدي أباه بإشبيلية.

وأما بدولة إيطاليا، فقد تم التأشيرة على تعيين في منصب القنصل العام كل من محمد الأكحل بميلانو، وشفيق الشرقاوي بفيرونا، وليلى النهاري بطورينو، وعبد القادر ناجي بـنابولي.

وبدولة بلجيكا تم تعيين كل من عبد القادر عبدين بالمركز القنصلي لييج، ومصطفى حلتوت ببروكسيل.

كما  عين محمد سعودي في منصب القنصل العام بتونس، وعبد الرحيم شكير على رأس القنصلية العامة للمملكة المغربية بسيدي بلعباس بالجزائر، وصلاح الدين بولحروز في نواذيبو بموريتانيا.

وتم كذلك تعيين محمد أفريقين بمونتريال بكندا، والمهدي الرامي بإسطنبول بتركيا، وخالد بن الشيخ بدبي بالإمارات العربية المتحدة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق