تطوان.. توقيف بطل عالمي في “المحركات المائية” بتهمة خرق حالة الطوارئ واهانة موظف عمومي

22 أبريل 2020
تطوان.. توقيف بطل عالمي في “المحركات المائية” بتهمة خرق حالة الطوارئ واهانة موظف عمومي

الصحافة _ مُـتابعة

ألقت عناصر الامن التابعة لمفوضية امن المضيق، نهاية الاسبوع المنصرم على بطل عالمي في رياضة الجيت سكي “ي.ر” بتهمة اهانة موظف عمومي وعرقلة السير وخرق حالة الطوارئ.
وجاء اعتقال البطل العالمي، وهو نجل أحد أكبر المستثمرين في قطاع المقالع باقليم تطوان، بعدما  رفض الإمتثال لرجال الأمن باحد السدود الامنية المثبتة في ظل حالة الطوارئ بين تطوان والمضيق، حيث انتفض الموقوف في وجه رجال الأمن واشبعهم وابلا من السب والقذف والتهديد “أنا غدي نربيكم”، ليتم اشعار النيابة العامة بالواقعة التي امرت باعتقاله ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، وتطبيق القانون.
وقد عززت المصالح الامنية وقائع القضية بتسجيلات الكاميرات التي يحملها رجال الامن، لتوثيق وقائع الإهانة و التهديد والعرقلة وعدم احترام إجراءات الحجر الصحي.
وبعد احالة المشتبه فيه على انظار النيابة العامة بابتدائية تطوان، أمرت بمتابعته في حالة اعتقال، واحالته السجن المحلي تطوان 2، مع
تحديد جلسة الحكم للنظر في ملف القضية يوم 27ابريل2020 لمناقشة الملف امام هيئة المحكمة الابتدائية بتطوان.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق