تزامنا مع افتتاح القنصلية الأمريكية بالصحراء المغربية.. أمراء قطريون يقضون عطلة خاصة في الداخلة!

9 يناير 2021
تزامنا مع افتتاح القنصلية الأمريكية بالصحراء المغربية.. أمراء قطريون يقضون عطلة خاصة في الداخلة!

الصحافة _ الرباط

كشف مصدر عليم الإطلاع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن أمراء قطريين ينتمون العائلة الحاكمة بدولة قطر، حلول يوم أمس الجمعة 07 يناير، على متن طائرة خاصة بمدينة الداخلة، حيث سيقضون عطلة خاصة ستدوم لأيام.

وحسب ذات المصدر، فإن الأمراء القطريين وبعض مرافقيهم يقطنون بمنتجع سياحي يطل على خليج وادي الذهب، غير بعيد عن المدار الحضري لمدينة الداخلة.

وتعود الأمراؤ القطريين على زيارة الجنوب المغربي، حيث يقضون عطلهم الخاصة في صيد طيور الحباري بالصقور التي تتم تربيتها وتدريبها لهذا الغرض، كما أصبح الجنوب المغربي منطقة مهمة للعديد من أمراء الخليج لإنشاء محميات خاصة بهم، خصوصا الإماراتيين والقطريين، حيث شيدوا مطارات خاصة بالقرب من مدينة كلميم تنزل فيها طائراتهم الخاصة، ويقضون العديد من الأسابيع في صيد طيور الحباري بصقور مدربة مسبقا لهذا الغرض.

وتتزامن زيارة الأمراء القطريين لمدينة الداخلة، مع افتتاح القنصلية الأمريكية وزيارة مساعدكاتب الدولة الأمريكي المكلف بشؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ديفيد شينكر، الذي حل صباح اليوم السبت بمدينة العيون، عاصمة الصحراء المغربية، قبل أن ينتقل بعدها إلى مدينة الداخلة.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق