بنعلي بعد لقاء أخنوش: نؤيد مصلحة المغاربة بعد انتهاء مشروع الدولة الإسلامية

15 سبتمبر 2021
بنعلي بعد لقاء أخنوش: نؤيد مصلحة المغاربة بعد انتهاء مشروع الدولة الإسلامية

الصحافة _ الرباط

أشار المصطفى بنعلي، الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية، إلى أن “حزبه يؤيد التوجهات التي تخدم مصلحة الناخب في هذه المرحلة الدقيقة التي انتقل فيها المغرب من مشروع دولة إسلامية إلى دولة ليبرالية ديمقراطية”.

وأضاف بنعلي، في تصريح صحفي عقب لقائه بعزيز أخنوش، رئيس الحكومة المكلف، أنه هنأ رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار على الثقة الملكية وبثقة الناخب المغربي الذي عبر عن وعي كبير بتحديات المرحلة.

وأبرز أن أخنوش وحزبه كانا “أكثر تأهيلا لربح هذه الثقة بما تفرضه هذه الثقة من عمل من أجل التعبير عن توجهات البلاد في هذه المرحلة”.

يشار إلى أن أخنوش دشن المرحلة الثانية من مفاوضاته مع قادة أحزاب، باستقبال محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، صبيحة اليوم بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار بالرباط.

ومن المنتظر أن يستقبل أخنوش خلال نفس اليوم، الأمين العامة لحزب الاشتراكي الموحد، نبيلة منيب، وممثل عن تحالف فيدرالية اليسار.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق