بعد ظهور نتائج إنتخابات 8 شتنبر.. إلياس العماري يظهر في طنجة بعد غياب طويل ويتواصل مع عدد من كبار المنتخبين

11 سبتمبر 2021
بعد ظهور نتائج إنتخابات 8 شتنبر.. إلياس العماري يظهر في طنجة بعد غياب طويل ويتواصل مع عدد من كبار المنتخبين

الصحافة _ الرباط

شوهد، اليوم السبت، الأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري، بمدينة طنجة رفقة سياسيين من أحزاب مختلفة، وهو الأمر الذي أثار استغراب عدد من المتتبعين للمشهد السياسي.

وأورد الموقع الإخباري المحلي “طنجة24 “، أن زيارة إلياس العماري لطنجة تأتي مباشرة بعد الانتخابات التشريعية والجهوية والمحلية التي تم إجراؤها قبل أيام وأسفرت عن فوز الأصالة والمعاصرة بالمرتبة الثانية وطنيا خلف التجمع الوطني للأحرار.

وحسب ذات المصدر فإن إلياس العماري الذي سبق له وأن ترأس جهة طنجة تطوان الحسيمة، تواصل مع مجموعة من الهيئات السياسية بمدينة طنجة، الا انه لم يعرف لحدود الساعة النية وراء هذا الفعل.

ويرغب إلياس العماري في وضع خريطة للتحالفات بطنجة، عقد ظهور نتائج الإنتخابت.

وكان إلياس العماري قد قرر الاستقرار بجنوب إسبانيا رفقة عدد من أفراد عائلته، وذلك مباشرة بعد تقديم استقالته من رئاسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق