بعد خرقه البروتوكول الأمني والصحي.. منظمة “UFC” لفنون القتال المختلطة تطرد أبوزعيتر

23 يناير 2021
بعد خرقه البروتوكول الأمني والصحي.. منظمة “UFC” لفنون القتال المختلطة تطرد أبوزعيتر

الصحافة _ الرباط

أعلنت منظمة “UFC” لفنون القتال المختلطة، اليوم السبت، عن فسخ العقد الذي يربطها بالمقاتل المغربي عثمان أبو زعيتر، بصفة نهائية.

وحسب بلاغ للمنظمة، تم اتخاذ هذا القرار بعدما أقدم أبو زعيتر على خرق البروتوكول الأمني والصحي الخاص بـ”UFC”.

وبخصوص هذا الموضوع، قال “دانا وايت”، رئيس المنظمة، في تصريحات صحافية، إن “عثمان أبو زعيتر قام بمنح السوار التي يخول للمواطنين الولوج لجزيرة النزال والمنطقة المحظورة الخاصة بأعضاء المنظمة، لأحد الأشخاص”، وهو الأمر الذي أثار حفيظة مدير المنظمة واتخذ قرار الطرد بشكل نهائي من البطولة، في حقه، لرفضه الامتثال لقوانين الأمن داخل الجزيرة.

وأكدت منظمة “UFC”، في بيان لها، أن غرضها هو الحفاظ على صحة وسلامة جميع المشاركين، وكأولوية قصوى فإنها تتخذ جميع الإجراءات ضد أي شخص لا يلتزم بالإجراءات الصارمة.

ووفق تقارير إعلامية، كان من المقرر أن يواجه عثمان أبو زعيتر، اليوم السبت 23 يناير 2021، نزالا ضد خصمه “مات فيروفولا”، ضمن نزالات u257، قبل أن يفشل في تحقيق الوزن المطلوب ويغادر الجزيرة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق