بعثة بريطانية تلتقي لقجع لبحث فرص دخول غمار مشاريع المونديال

18 أكتوبر 2024
بعثة بريطانية تلتقي لقجع لبحث فرص دخول غمار مشاريع المونديال

الصحافة _ وكالات

التقى وفد بريطاني يمثل شركات عملاقة ، اليوم الجمعة ، بفوزي لقجع، الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، رئيس ملف كأس العالم 2030 ، و ذلك لاستكشاف فرص الاستثمار و الحصول على صفقات تتعلق بمونديال 2030 الذي يستضيفه المغرب إلى جانب إسبانيا و البرتغال.

و قالت السفارة البريطانية بالمغرب أن اللقاء مع لقجع بحضور السفير البريطاني، يأتي لاستكشاف فرص المشاركة المحتملة للشركات البريطانية في مشاريع المونديال الضخمة التي أطلقها المغرب.

الوفد البريطاني المكون من 12 شركة كان قد بدأ زيارة الى المغرب امتدت لأربعة أيام تنتهي اليوم الجمعة، لاستكشاف فرص الاستثمار في مشاريع مونديال 2030 خاصة بناء الملاعب و الطرق و السكك الحديدية و تجهيز المطارات و الاتصالات.

الوفد البريطاني التقى خلال الايام الماضية ،بمسؤولين في مؤسسات مغربية مثل المكتب الوطني للمطارات، و المكتب الوطني للسكك الحديدية ، و مجلس جهة الدار البيضاء و عمدة المدينة، ووزارة التجهيز ، و ايضا المدير العام للمركز الدولي للمعارض بالدار البيضاء الذي سيحتضن مركز البث الدولي للمونديال.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق