بالفيديو: نهاية مأساوية لشابين أجبرهما مراقب تذاكر على القفز من القطار وهو يسير

29 أكتوبر 2019
بالفيديو: نهاية مأساوية لشابين أجبرهما مراقب تذاكر على القفز من القطار وهو يسير

الصحافة _ وكالات

أجبر مراقب تذاكر في قطار متجه نحو الإسكندرية بمصر، اليوم الإثنين، راكبين على إلقاء نفسيهما من هذا القطار بسبب عدم خلاصهما التذاكر، الأمر الذي تسبب في مقتل إحدهما وإصابة الآخر.

وذكر شهود عيان أن العون خيّر الشابين بين خلاص معاليم التذاكر أو القفز من القطار وهو يسير، رغم أنهما أخبراه بعدم امتلاكهما أموال.

وأثارت الواقعة ضجة بمصر بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر إجبار مراقب قطار لشابين على إلقاء نفسيهما من قطار VIP رقم 934 المتجه من الإسكندرية إلى الأقصر أثناء سيره.

وقالت وسائل إعلام مصرية إنه تم القبض على رئيس قطار وكمسري ‘مراقب تذاكر’ بعد أن تسببا في وفاة شخص يدعى محمد عيد 23 سنة من شبرا الخيمة، وبتر قدم شاب آخر يدعى أحمد محمد 25 سنة من الشرابية بالقاهرة.

وذكر تقرير التقرير الطبى الخاص بالحادثة، أن الشاب المتوفي وصل إلى مستشفى طنطا مفصول الرأس عن الجسد، ومصاب بجرح قطعي بالبطن وإصابات مختلفة، في حين وصل الشاب الثاني مصاب ببتر في القدم، و غائرة بالفخذ، وإصابات بالبطن والظهر وأنحاء متفرقة من الجسد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق