بالصور: ”ولد الفشوش” حمزة الدرهم يعود لطيشه الطفولي ويدهس ثلاثة شبان عمداً بسيارته الفاخرة بالدارالبيضاء

23 سبتمبر 2019
بالصور: ”ولد الفشوش” حمزة الدرهم يعود لطيشه الطفولي ويدهس ثلاثة شبان عمداً بسيارته الفاخرة بالدارالبيضاء

الصحافة _ الدارالبيضاء

ذكرت مصادر مطلعة، أن حمزة الدرهم، المعروف إعلاميا بـ“و لد لفشوش”،  وهو  الابن المدلل لمحمد الدرهم المتوفي، شقيق ح رجل الأعمال والسياسية حسن الدرهم، وابن عم رقية الدرهم كاتبة الدولة لدى وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي المكلفة بالتجارة الخارجية، عاد لممارسة عنترياته، وطيشه الطفولي مجددا، حيث تسبب يوم أمس الأحد في إصابة ثلاثة شبان بجروح متفاوتة الخطورة بمدينة الدار البيضاء.

وحسب ما أورده الموقع الإخباري “شوف تيفي”، فإن حمزة الدرهم، أقدم يوم أمس الأحد 22 شتنبر، على الساعة الرابعة صباحاـ على دهس الشبان الثلاثة بواسطة سيارة رباعية الدفع في شارع الزرقطوني، بمدينة الدار البيضاء.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن أسباب الحادث تعود لملاسنات بسيطة بين شبان وحمزة الدرهم الذي كان يقود سيارة من نوع “رونج روفر”، حيث دهس بشكل عمدا الشبان الذين لا يزالون في مستشفى 20 غشت في حالة حرجة .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق