بالصور: تفاصيل هروب دنيا بطمة وفنانون كبار من حفل خطوبة شقيقتها بعد مداهمة الأمن لفيلا بمراكش

28 مايو 2021
بالصور: تفاصيل هروب دنيا بطمة وفنانون كبار من حفل خطوبة شقيقتها بعد مداهمة الأمن لفيلا بمراكش

الصحافة _ الرباط

كشفت مجموعة من الصور هروب المغنية دنيا بطمة وعدد من المدعوين إلى حفل خطوبة شقيقتها ابتسام من إحدى الفيلات بعد مداهة السلطات الأمنية، ليلة الجمعة، الفيلا التي احتضنت الحفل المذكور بسبب ”خرق حالة الطوارئ الصحية“ المفروضة في المغرب.

وأظهرت الصور وصول عدد من سيارات الأمن والقوات المساعدة إلى مكان الحفل بالمدينة الحمراء، فيما ظهرت باطمة وعدد من المدعويبن وهم يفرون من الفيلا ويغطون وجوههم بقطع من ملابسهم حتى لا تلتقطهم عدسات الصحافيين وعيون المواطنين الذين تجمعوا أمام مكان الحفل.

وتداولت عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات من حفل خطوبة ابتسام واليوتيوبر المغربي فؤاد قبيبو في ”فيلا“ بمدينة مراكش، بحضور دنيا بطمة وبعض الوجوه الفنية المعروفة مثل المغنية الشعبية المغربية أميمة باعزية، إلا أن المدعوين بدأوا بالانسحاب بعد التدخل الأمني.

يذكر أن ابتسام بطمة كانت قد قضت حكما بالسجن لمدة عام؛ على خلفية ملف عصابة ”حمزة مون بيبي“ الذي شغل مواقع التواصل والمواقع الإخبارية داخل المغرب وخارجه منذ نهاية 2019.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق