بأمر من الملك محمد السادس.. تعميم زيٌٌ قتالي رسمي جديد على كافة أفراد القوات المسلحة الملكية

12 يوليو 2021
بأمر من الملك محمد السادس.. تعميم زيٌٌ قتالي رسمي جديد على كافة أفراد القوات المسلحة الملكية

الصحافة _ الرباط

سيتم ابتداء من 15 يوليوز 2021، وبأمر من الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، تعميم الزي القتالي الرسمي الجديد على كافة أفراد القوات المسلحة الملكية بافرعها البرية والجوية والبحرية ليحل محل الزي الأخضر القديم.

ويتكون الزي الجديد من قماش Ripstop عالي الجودة مموه ، قوي ومقاوم للتمزق، وزوج من الأحذية الناعمة والمريحة. كل ذلك في تصميم مريح يتناسب مع أحدث التطورات في الملابس العسكرية.

ويعد التغيير في الزي القتالي جزءًا من خطة تحسين ظروف العمل لأفراد القوات المسلحة الملكية، ويهدف إلى إحداث ديناميكية للتغيير والتحديث للإمكانيات خاصة البشرية منها.

التمويه الجديدة متعدد الألوان، مناسب لكل من بيئات الصحراوية والغابوية. إنه جزء من الجيل الجديد من الازياء القتالية وسيحل محل الزي الأخضر السابق.

التأثير الفعال لتغيير الزي على ظروف عمل جنود القوات المسلحة الملكية هو جزء من التقدم المستمر للمؤسسة العسكرية ، تنفيذا للتوجيهات العليا لجلالة الملك ، القائد الأعلى ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الملكية، نحو مزيد من التقدم والاحتراف لجيشنا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق