الوزير بنسعيد يعفي مندوب الثقافة بتارودانت الذي يعرف وزير العدل “لون تقاشر”

6 فبراير 2022
الوزير بنسعيد يعفي مندوب الثقافة بتارودانت الذي يعرف وزير العدل “لون تقاشر”

الصحافة _ الرباط

أعفى وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد، المدير الإقليمي للثقافة بتارودانت، وذلك بعد أسابيع من فصول “فيديو التقاشر” الذي وثق لحديث وزير العدل عبد اللطيف وهبي أثناء حضوره فعالية ثقافية، وهو يتحدث للمدير الإقليمي لوزارة الثقافة، حيث قال له بحدة: “أنا وزير العدل وكل المؤسسات تشتغل معي. أنا أعرف عنك كل شيء وأعرف حتى لون الجوارب التي تلبسها”.

وأعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل عن فتح باب استقبال ملف الترشيحات للمنصب إلى غاية 25 فبراير الجاري، والتي سيتم الإعلان عن لائحة المرشحين المقبولين لإجراء المقابلات أمام لجنة معينة، في وقت لاحق.

واشترطت الوزارة على المرشحين، تقديم مشروع مخطط عمل متكامل يتضمن برنامج العمل والمنهجية التي يقترحها في شأن تدبير الوحدة الإدارية المعنية وتطويرها والرفع من أدائها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق