الوزراء يجرون فحوصات كورونا قُبيل لقاء محمد السادس

13 أكتوبر 2020
الوزراء يجرون فحوصات كورونا قُبيل لقاء محمد السادس

الصحافة _ الرباط

كشفت مصادر متطابقة، أن الوزراء أجروا التحاليل المخبرية المتعلقة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، استعدادا لاجتماع وزاري برئاسة الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء، بالقصر الملكي بالرباط.

ووفقا لذات المصدر، فإن إجراء الوزراء لهذه التحاليل المخبرية جاء قبل انعقاد المجلس الوزاري الذي ينتظر أن يترأسه الملك محمد السادس، مساء اليوم الثلاثاء، بمدينة الرباط وانسجاما مع البروتوكول الصحي الذي فرض على الوزراء الخضوع لهذا النوع من التحليلات المخبرية قبيل انعقاد المجلس الوزاري، خصوصا وأنهم كانوا يشتغلون طوال فترة الحجر الصحي.

ورجحت ذات المصادر، أن يتدارس المجلس الوزاري التوجهات العامة لمشروع قانون المالية لسنة 2021، ومشروع قانون يتعلق بالتعيين في المناصب العليا ومشروع مرسوم يتعلق بتحديد تأليف وتسيير لجنة الاعفاء الخاصة بالقوات المساعدة.

وينعقد المجلس الوزاري بمبادرة من الملك، أو بطلب من رئيس الحكومة، بحسب الفصل 48 من الدستور

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق