الوالي سفير يبرم صفقة بقيمة 630 مليون سنتيم لتلميع صورته من المال العام!

7 يناير 2020
الوالي سفير يبرم صفقة بقيمة 630 مليون سنتيم لتلميع صورته من المال العام!

الصحافة _ الرباط

630 مليون سنتيم هي قيمة الصفقة التي مررها خالد سفير الوالي المدير العام للجماعات المحلية، إلى وكالة للتواصل قصد إعداد استراتيجية تواصلية من شأنها تلميع صورة الملحقة التابعة لوزارة الداخلية.

وكشف الموقع الإخباري “Maghreb Intelligence”، أن وكالة “Big Ideas” استفادت من مبلغ 6,3 مليون درهما، لإعداد الاستراتيجية التواصلية التي تأتي في أعقاب “المناظرة الوطنية الأولى للجهوية المتقدمة” التي نظمتها المديرية المشار إليها بـ”DGCL” الشهر الماضي في أكادير.

اللافت، أن صلاح مازن، صاحب الوكالة التي استفادت من الصفقة هو من خريجي مدرسة الطرق والقناطر الفرنسية، وقد تم الرهان عليه لبلورة صورة مثلى للمديرية العامة للجماعات المحلية!

يذكر أن المديرية العامة للجماعات المحلية، كانت نظمت على مدى يومي الجمعة والسبت (20 و21) دجنبر 2019، بمدينة أكادير، “المناظرة الوطنية الأولى للجهوية المتقدمة”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق