النصب بإسم وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة ومسؤولين كبار في القصر الملكي

10 فبراير 2020
النصب بإسم وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة ومسؤولين كبار في القصر الملكي

الصحافة _ الرباط

إعتقلت مصالح الشرطة القضائية بالناظور، أخيرا، فاعلة جمعوية نصبت على عدد من الضحايا في مبالغ مالية، بدعوى علاقتها القوية بمسؤولين كبار في وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة.

وأفادت يومية “الصباح” ضمن عددها ليوم الإثنين، أن ضحايا الفاعلة الجمعوية يقطنون بالحسيمة، وتقدموا إلى المصالح الأمنية بالناظور بشكايات حول اتعرضهم إلى النصب والاحتيال من قبل “غ.ط” التي أوهمتهم بالحصول على مأذونيات سيارات الأجرة من الحجم الكبير، مقابل استفادتها من مبالغ مالية مهمة، وادعت، أمامهم، بعلاقاتها بمسؤولين كبار في وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، قبل أن تبدأ في مماطلتهم وتسويفهم، فأيقنوا أنهم تعرضوا إلى عملية نصب واحتيال ما دفعهم إلى تقديم شكايات في الموضوع.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق