المنتخب المغربي يشد الرحال إلى أبيدجان اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة كوت ديفوار

11 أكتوبر 2023
المنتخب المغربي يشد الرحال إلى أبيدجان اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة كوت ديفوار

الصحافة _ وكالات

تشد بعثة المنتخب الوطني المغربي الرحال إلى أبيدجان، اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة كوت ديفوار وديا، يوم السبت المقبل 14 أكتوبر الجاري، في إطار تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المزمع إقامتها بساحل العاج مطلع السنة المقبلة.

وفضل الناخب الوطني وليد الركراكي،.الذهاب إلى أبيدجان مبكرا، للتأقلم مع الجو هناك، خصوصا وأن العرس الإفريقي سيقام في كوت ديفوار، ما يعني أن اللاعبين سيكتشفون الأجواء قبل موعد الانطلاقة، علما أن النخبة الوطنية ستكمل تحضيراتها بساحل العاج، بعدما أجرت حصتان تدريبيتان بمركب محمد السادس لكرة القدم.

وينتظر أن يعتمد وليد الركراكي، على التشكيل الرسمي في مباراة كوت ديفوار، نظرا لأهميتها كونها تجرى أمام منتخب قوي على أرضية ملعبه وأمام جماهيره، للتأقلم أكثر مع الأجواء الإفريقية، قبل موعد كأس إفريقيا، التي ستكون في نفس البلد، على أن يمنح الفرصة لباقي اللاعبين في لقاء ليبيريا.

وفيما يلي اللائحة المستدعاة لمباراتي كوت ديفوار وليبيريا:

حراسة المرمى: منير المحمدي – ياسين بونو – مهدي بنعبيد.

خط الدفاع: أشرف حكيمي – أيوب العملود – عبد الكبير عبقار – نايف أكرد – رومان سايس – يونس عبد الحميد – نصير مزراوي – يحيى عطية الله.

خط الوسط: سليم أملاح – إسماعيل الصيباري – أمير ريشاردسون – أسامة العزوزي – سفيان أمرابط – عز الدين أوناحي – بلال الخنوس.

خط الهجوم: حكيم زياش – أمين عدلي – أيوب الكعبي – يوسف النصيري – طارق تيسودالي – براهيم صلاح – أمين حارث – عبد الصمد الزلزولي

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق