المنتخب المغربي يرتقي إلى المركز 12 عالميا ويحافظ على صدارة الترتيب قاريا وعربيا

20 يونيو 2024
المنتخب المغربي يرتقي إلى المركز 12 عالميا ويحافظ على صدارة الترتيب قاريا وعربيا

الصحافة _ وكالات

ارتقى المنتخب الوطني المغربي إلى المركز 12 عالميا، في التصنيف الجديد للمنتخبات الذي صدره الاتحاد الدولي لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، ليتواصل مع عربي وقاريا.

اختار المنتخب الوطني المغربي يملك 1,669,44 نقطة في تصنيف “الفيفا”، وفاز بـ 8.02، فاز على زامبيا بهدفين للحصول على الهدف، وعلى الفوز برازافيل بسداسية نظيفة، في المباراةتين اللتين يلعب أطوارهما على ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثالثةراب والداعرة من التصفيات. الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

بداية الموسم الأول، بداية المنتخب الجزائري بمركز واحد، حيث أصبح في الصف 44، بما في ذلك مجموعة 1 474,13، فيما صعد منتخب مصر بمركز، بديل في الصف 36، بينما تقاطع كل منغال جينيا بمركز السنون، ونيجيريا بثمانية مراكز كاملة، مقابل تصاعدي الكاميرون بمركزين.

وعلى مستوى واحد واحد الأوائل، المحافظ المنتخبي على فئة الإصدار، في الوقت الذي صعد فيه منتخب البرازيلي بمركز، مرشح في الصف الرابع بما في ذلك المجموعة 1 791,85، بينما اختار الإنجليزية والإيطالية بمركز، فيما صعدت بمركز كرواتيا.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق