المنتخب المغربي لكرة السلة يتوج بطلا لـ”الأفروكان 2023″

17 يوليو 2023
المنتخب المغربي لكرة السلة يتوج بطلا لـ”الأفروكان 2023″

الصحافة _ وكالات

توج المنتخب المغربي لكرة السلة، مساء أمس الأحد 16 يوليوز، ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين، المقامة بالعاصمة الأنغولية لواندا، على حساب منتخب الكوت ديفوار بنتيجة 78 مقابل 76.

وبلغ أسود الأطلس المباراة النهائية على حساب حامل اللقب منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس السبت 15 يوليوز، بالعاصمة الأنغولية لواندا بنتيجة 76 مقابل 69.

يذكر أن المنتخب المغربي استهل مشاركته في البطولة بالفوز على رواندا (58-59) قبل أن يحقق فوزا ثانيا على منتخب الكاميرون (78-50).

وكان منتخب كوت ديفوار قد انهزم في مباراته الأولى أمام منتخب كينيا، قبل أن يحقق الانتصار على منتخبي الغابون ومالي، واقصائه منتخب رواند في مباراة نصف النهائي (74 -71).

وفي مبارات الترتيب فاز منتخب رواندا على نظيره للكونغو الديموقراطية، ليحتل الرتبة الثالثة.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق