المنتخب المغربي النسوي يواجه زامبيا أبريل المقبل خلال تصفيات أولمبياد باريس

12 مارس 2024
المنتخب المغربي النسوي يواجه زامبيا أبريل المقبل خلال تصفيات أولمبياد باريس

الصحافة _ وكالات

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم، يومي الجمعة 5 أبريل 2024، والثلاثاء 9 أبريل، موعدا للمباراتين اللتين ستجمع بين المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، ونظيره الزامبي، لحساب الدور الأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس.

وستقام مباراة الذهاب على أرضية ملعب ليفي ماواناواسا ببمدينة ندولا بزامبيا، بداية من الساعة السابعة مساء، على أن تلعب مقابلة الإياب بالمركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط على الساعة العاشرة ليلا.

في السياق ذاته، عين الاتحاد الدولي لكرة القدم الحكمة الكاميرونية كويمبانك إيتونك ألين ماري لقيادة مباراة الذهاب بمساعدة مواطنتها أتيزامبونغ فومو كرين، والمالية كوني فانتا إدريسا.

وبخصوص لقاء الإياب، عينت الفيفا الحكمة الرواندية ميكانسانغا سليمة راضية بمساعدة البوروندية بانغيرامبونا فيديس، والرواندية إيميتسي أليس.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق