المنتخب المغربي الأولمبي يصعد للبوديوم ويتوج ببرونزية أولمبياد باريس

10 أغسطس 2024
المنتخب المغربي الأولمبي يصعد للبوديوم ويتوج ببرونزية أولمبياد باريس

الصحافة _ وكالات

تسلم لاعبو المنتخب المغربي الأولمبي، مساء يوم الجمعة، الميدالية البرونزية، لأول مرة في تاريخ مشاركاتهم الأولمبية، وذلك بعدما كتب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم التاريخ في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ، عقب فوزه على منتخب مصر في مباراة الترتيب بسداسية نظيفة.

ويدين أشبال الأطلس في تحقيق الفوز الكاسح و تأكيد التفوق على الفراعنة لعبد الصمد الزلزولي مسجل الهدف الأول و سفيان رحيمي موقع الثنائية ، و بلال الخنوس، أكرم النقاش، و أشرف حكيمي .

وكان الملك محمد السادس قد بعث برقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني المغربي الأولمبي لكرة القدم، وذلك بمناسبة ظفره بالميدالية النحاسية خلال دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس.

جدير بالذكر أن المنتخب الاسباني، توج مساء الجمعة، بذهبية كرة القدم للرجال على حساب فرنسا بالفوز عليها في النهائي 5-3 بعد التمديد في مباراة مثيرة.

المصدر: kesh24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق