الملك محمد السادس يراسل رئيسي كوبا وهايتي

1 يناير 2021
الملك محمد السادس يراسل رئيسي كوبا وهايتي

الصحافة _ وكالات

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى ميغيل دياز كانيل بيرموديز، رئيس جمهورية كوبا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني، حيث أعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للرئيس ميغيل دياز كانيل بيرموديز عن أحر التهاني، وأصدق المتمنيات لشعبه الصديق باطراد التقدم والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة الوطنية لأعرب لفخامتكم عن ارتياحي للتطور الحثيث الذي باتت تشهده علاقات الصداقة بين بلدينا، ولاسيما في اتجاه تكريس أسس متينة للتقدير المتبادل، وللتعاون البناء والتضامن الفاعل” كما أضاف جلالة الملك “كما أود أن أؤكد لكم حرصي القوي على العمل سويا معكم من أجل توطيد هذه العلاقات وتكثيف جهودنا المشتركة لاستثمار أمثل لإمكانات التعاون والتبادل المتاحة لدى بلدينا في مختلف المجالات، بما يستجيب لتطلعات شعبينا ويسهم في توطيد جسور التضامن والتكامل جنوب – جنوب”.

من جهة أخرى بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى جوفينيل مويز، رئيس جمهورية هايتي، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني، حيث أعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني للرئيس جوفينيل مويز، مقرونة بمتمنيات جلالته لشعب هايتي بدوام الرخاء والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة، لأشيد بعلاقات الصداقة الممتازة التي تربط بين بلدينا، مجددا لكم حرصي الأكيد على مواصلة العمل، سويا مع فخامتكم، من أجل تعاون ثنائي مثمر يعود بالنفع العميم على شعبينا”.

المصدر: kesh24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق