السوبرليغ الإفريقي: تأجيل مباراة الوداد البيضاوي وإنييمبا إثر تأخر الفريق النيجيري في السفر إلى المغرب

24 أكتوبر 2023
السوبرليغ الإفريقي: تأجيل مباراة الوداد البيضاوي وإنييمبا إثر تأخر الفريق النيجيري في السفر إلى المغرب

الصحافة _ وكالات

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تأجيل مباراة الوداد الرياضي وإنييمبا النيجيري، لحساب إياب ربع نهائي السوبر ليغ الإفريقي، في نسخته الأولى، “أحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”، إلى يوم الخميس 26 أكتوبر الجاري، عوض الأربعاء كما كان مقررا سلفا.

وتم تأجيل المباراة المذكورة بين الوداد الرياضي وإنييمبا النيجيري، بسبب عدم حصول هذا الأخير على ترخيص النزول بمطار محمد الخامس من السلطات المغربية.

وأكد الفريق النيجيري في بلاغ له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أن السلطات المغربية، رفضت هبوط طائرة الفريق، بعد فشل إدارة النادي في استصدار تصريح هبوط الطائرة القادمة من مطار “مورتال بلاغوس” الدولي بنيجيريا في المغرب.

وأضاف المصدر ذاته، “عاد الفريق أدراجه لنيجيريا بعد أن أمضى 6 ساعات و30 دقيقة في الطائرة وفي انتظار تصريح الهبوط من السلطات المغربية لإقلاعها”.

وكان الوداد الرياضي قد اقترب من التأهل إلى نصف النهائي، عقب الانتصار على إنييمبا النيجيري بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية ملعب غودويل أكبادو في أويو، لحساب ذهاب ربع نهائي السوبر ليغ الإفريقي، في نسخته الأولى، “أحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق