السكتيوي : ماوصلنا إليه في الأولمبياد هو ثمرة لجهود جامعة الكرة وإجتهاد ومثابرة اللاعبين

9 أغسطس 2024
السكتيوي : ماوصلنا إليه في الأولمبياد هو ثمرة لجهود جامعة الكرة وإجتهاد ومثابرة اللاعبين

الصحافة _ وكالات

عبر مدرب المنتخب الأولمبي المغربي عن سعادته الفائقة بالنتيجة التي حققها المنتخب المغربي الاولمبي وفوزه على نظيره المصري بستة أهداف مقابل لاشيء.

وقال طارق السكتيوي في تصريح تلفزي بعد الفوز على نظيره المصري بسداسية نظيفة، ضمن مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية: “أول شيء علي قوله هو الحمد لله، إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا هؤلاء الرجال إشتغلوا بالقلب، اليوم أتممنا شهرا معا”.

واضاف الإطار الوطني طارق السكتيوي ان هذه النتيجة التي حققها المنتخب الأولمبي المغربي في اولمبياد باريس 2024، هي ثمرة لجهود دامت ثلاثين يوما من التداريب والتعب و من المواكبة لإدارييين وفنيين واطقم صحية ورياضية كانوا جنودا في الخفاء.

ولفت طارق السكتيوي، ان الجامعة الملكية لكرة القدم وعلى رأسها السيد فوزي لقجع، كان له دور كبير فيما وصل له المنتخب الاولمبي وقد سخرت الجامعة كل مايلزم من الإمكانيات للوصول إلى الصدارة.

وتابع السكتيوي قائلا، أن المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم يحظى برجال لهم غيرة كبيرة على وطنهم الأم وقد جسدوا ذلك الحب والإنتماء على الميدان ولعبوا بكل روح وطنية ورفعوا رؤوس المغاربة عاليا.

واختتم السكتيوي، انه ليس من السهل ان تتغلب على منتخب بوزن الأرجنتين الذي يضم لاعبين كبار ورغم الكبوة امام المنتخب الإسباني لوصل المنتخب الأولمبي المغربي للنهائي وظفر بالذهبية وهو فريق اثبت انه يستحق الفوز.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق