الرئاسة المصرية عبر هيئة الإستعلامات : الصحراء مغربية

19 أبريل 2024
الرئاسة المصرية عبر هيئة الإستعلامات : الصحراء مغربية

الصحافة _ وكالات

نشرت الهيئة العامة للاستعلامات، و هي هيئة حكومية مصرية تتبع رئيس الجمهورية وتضطلع بدورها كجهاز الإعلام الرسمي والعلاقات العامة للدولة ، تحديثا على موقعها الرسمي ، حول العلاقات الدولية لمصر.

و في تطرقها للعلاقات التي تجمع بين مصر و المغرب ، كتبت الهيئة العامة للإستعلامات المصرية : ” المغرب تقع في أقصى الشمال الغربي لقارة أفريقيا، وهي واحدة من دول المغرب العربي ويحدّها من جهة الشمال البحر الأبيض المتوسط، ومن الجنوب دولة موريتانيا، ومن جهة الغرب المحيط الأطلسي، ومن الشرق تحدها دولة الجزائر”.

و يشكل هذا المستجد ، تطور إيجابي في منحى دعم مصر لمغربية الصحراء إلى جانب عدد كبير من الدول العربية الشقيقة و كذا الدول الأجنبية التي تعترف بسيادة المغرب على كافة أراضيه من طنجة إلى الكويرة.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق