الدكتور هشام العلوي يقدم كتابه في كلية الدفاع التابعة للحلف الأطلسي في روما.

7 ديسمبر 2023
الدكتور هشام العلوي يقدم كتابه في كلية الدفاع التابعة للحلف الأطلسي في روما.

الصحافة _ كندا

نشر الدكتور هشام العلوي على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من التدوينات حول مروره بحر الأسبوع الماضي بكلية الدفاع التابعة للحلف الأطلسي في روما، حيث قدم عرضا بذات المؤسسة حول كتابه : “المساعدة الأمنية في الشرق الأوسط: التحديات والحاجة إلى التغيير”. وفيما يلي نص لتدوينة الدكتور العلوي:

“الأسبوع الماضي، انضمت زوجتي مليكة إلينا لتقديم كتابنا الجماعي: “المساعدة الأمنية في الشرق الأوسط: التحديات والحاجة إلى التغيير” في كلية الدفاع التابعة للحلف الأطلسي في روما. وتقوم هذه المؤسسة بتدريب وتكوين ضباط من مختلف القوات المسلحة لدول الحلف في الدراسات الأمنية والعلوم العسكرية. واستضافنا “قسم الأبحاث” التابع للكلية، حيث استعرضنا أمام أعضاءه الأفكار الرئيسية الواردة في الكتاب. وبالمناسبة، أنشر بعض الصور لهذا الحدث الأكاديمي. تظهر الصورة الجماعية من اليسار إلى اليمين: المحرر المشارك د. روبرت سبرينغبورغ، المؤلف المشارك د. سيمون ثولينز، المشرف د. سيلفيا كولومبو، كاميل إبسي، والمستجيب المقدم شون ليونارد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق