الجيش ينصب خياماً داخل المدارس لاستقبال التلاميذ بالمناطق المتضررة من الزلزال

14 سبتمبر 2023
الجيش ينصب خياماً داخل المدارس لاستقبال التلاميذ بالمناطق المتضررة من الزلزال

الصحافة _ وكالات

علم موقع إخباري مغربي أن القوات المسلحة الملكية شرعت في نصب خيام و فضاءات لاستقبال التلاميذ بالمؤسسات التعليمية المتضررة من الزلزال بإقليم الحوز و المناطق المجاورة.

و أوردت مصادر، أن القوات المسلحة بدأت في تركيب هذه الفضاءات وهي عبارة عن أقسام متنقلة عبارة عن خيام مجهزة ، وذلك لاستقبال التلاميذ في عدد من المؤسسات التعليمية بمناطق أمزميز و قرى متضررة أخرى من الزلزال.

و أدى زلزال الحوز ، إلى تدمير أغلب المؤسسات الدراسية في أقاليم الحوز وتارودانت، التي كانت تستعد لاستقبال الالاف من التلاميذ مع بداية الموسم الدراسي الجديد.

كما أن الزلزال المدمر خلف وفيات في صفوف التلاميذ و الأساتذة ، حيث أن هناك مدارس فقدت تلامذتها و أساتذتها بسبب حجم الدمار الهائل الذي خلفه الزلزال.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق