التفاصيل الكاملة للتحقيق مع دنيا بطمة حول علاقتها بـ“عصابة مون بيبي”.. والشقيقتان باطما ينتظرهما الكثير من المفاجئات وسنوات من السٌجن!

12 فبراير 2020
التفاصيل الكاملة للتحقيق مع دنيا بطمة حول علاقتها بـ“عصابة مون بيبي”.. والشقيقتان باطما ينتظرهما الكثير من المفاجئات وسنوات من السٌجن!

الصحافة _ مُتابعة

أخذت قضية ما بات يعرف بحساب “حمزة مون بيبي”، حيزا واسعا من اهتمام المغاربة طيلة الأشهر الأخيرة، لاسيما بعد الاشتباه في تورط العديد من المشاهير في تسييره، منهم الفنانة المثيرة للجدل دنيا باطما وشقيقتها ابتسام.

وشهدت أطوار جلسة التحقيق مع المغنية دنيا بطمة تطورات من شأنها أن تُدينها في قضية ما بات يعرف بـ “عصابة حمزة مون بيبي”.

وكشفت تقارير إعلامية، أن الخبرة التقنية التي أجريت على هاتف دنيا الشخصي أكدت علاقتها بـ “الهاكر” أسامة عجمي. مشيرة إلى أن هذه الخبرة أثبتث أن دنيا كانت تتصل بأسامة وكانت تطلب منه قرصنة بعض الحسابات التي كانت محط استهداف من طرفها.

وعرفت جلسة التحقيق أيضا مواجهة ساخنة دامت لـ 6 ساعات بين دنيا و”اليوتيوبر” كلامور التي تشبتت بأقوالها السابقة والتي تدين بطمة.

وحدد قاضي التحقيق، جلسة أخرى لمواجهة دنيا بـ “الهاكر” أسامة عجمي، المتابع في حالة اعتقال، إلى تاريخ 24 فبراير 2020.

محاكمة المتهمين في الملف حملت عدة مفاجآت للرأي العام المغربي الذي تابع أطوار القضية، إذ اتضح من خلال تصريحات الضحايا أن دنيا وابتسام لهما علاقة بتسيير الحساب، عن طريق مد باقي المتورطين بأخبار وصور الضحايا، وهو ما اعترفت به غلامور خلال التحقيقات.

وتحفل الأيام والأسابيع القادمة بالكثير من الإثارة في الملف خاصة وأن القضاء لم يقل كلمته الأخيرة في حق الشقيقتين باطما المشتبه في تورطهما في القضية، خاصة بعدما تقدمت الممثلة وعارضة الأزياء المغربية جليلة، بشكاية ضد دنيا باطما وشقيقتها ابتسام/ بسبب الإساءة التي تعرضت لها من طرف مسيري الحساب المثير للجدل “حمزة مون بيبي”.

جليلة أكدت في تصريحها لإحدى القنوات العربية، أنها وضعت شكاية ضد دنيا وشقيقتها على خلفية التشهير الذي طالها، بعد نشر صورها ورقم هاتفها على الحساب المثير للجدل.

وأوضحت الممثلة المغربية خلال حديثها، أنها مستعدة للمجيء إلى المغرب لتقديم إفادتها في حال استلزم الأمر ذلك، مشيرة إلى أنها تقدمت بشكاية في سفارة المغرب البلد الذي تقيم به.

وكانت جليلة من بين الضحايا الذين تعرضوا للابتزاز والتشهير والسب من قبل حساب حمزة مون بيبي، خصوصا وأنها كشفت في تصريحات سابفة أنها كانت على علاقة حب مع الفنان المصري تامر حسني.

ويذكر أن الحساب المثير للجدل والذي كان ينشط على تطبيقي “سناب سات” و “إنستغرام”، استهدف الفنانة جليلة بعد المشاكل التي أثيرت بينها وبين المصصمة المغربية بسمة بوسيل، زوجة المغني المصري تامر حسني، حيث تم اتهامها بأنها تحاول تخريب علاقة بسمة بزوجها.

وعلاقة بذات القضية فقد قضت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بمراكش يوم أمس الثلاثاء 11 فبراير الجاري بما مجموعه 6 سنوات في حق “اليوتيوبر” سكينة كلامور والمراسل الصحفي سيمو ظاهير وصاحب وكالة كراء السيارات عدنان المعروف ب”مول الفيراري”.

وقضت الغرفة المذكورة بسنتين سجنا نافذا لكل واحد من المتهمين وعشرة آلاف درهم غرامة و100 ألف درهم تعويضا لفائدة المطالبين بالحق المدني، وذلك بتهم تتعلق بالأساس توزيع صور وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة والابتزاز.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق