البطولة تصل دورتها الأخيرة.. والحاسمة بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي

13 يونيو 2024
البطولة تصل دورتها الأخيرة.. والحاسمة بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي

الصحافة _ وكالات

تلعب غدا الجمعة، مباريات الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، إذ ستجرى جميع اللقاءات على الساعة السادسة مساء، ما عدا مواجهة واحدة، سيتم إقامتها غدا الخميس، بداية من الساعة السادسة مساء، « نهضة بركان # نهضة الزمامرة »، علما أن هذه الجولة ستحسم رسميا في المتوج باللقب، وكذا في الفريق المغادر صوب القسم الاحترافي الثاني، رفقة يوسفية برشيد.

وستحبس الجولة 30 أنفاس عشاق كرة القدم، ومشجعي الفرق الوطنية، خصوصا تلك المعنية بالتتويج باللقب، وبمغادرة القسم الاحترافي الأول، بعدما اشتد التنافس بين بعض الأندية، حيث سيبحث الرجاء الرياضي عن الانتصار من أجل التتويج باللقب، فيما سيسعى الجيش الملكي إلى الفوز، مع انتظار تعثر أبناء جوزيف زينباور، إن هو أراد الحفاظ على الدرع.

وسيواجه الرجاء الرياضي نظيره مولودية وجدة، بعد غد الجمعة، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية الملعب الشرفي لوجدة، في لقاء سيعرف حضور الجماهير الرجاوية، حيث يطمح الرجاء إلى تحقيق الانتصار على سندباد الشرق، للتتويج رسميا باللقب، دون النظر لنتيجة الجيش الملكي في مباراته أمام الفتح الرياضي، علما أن مهمة النسور لن تكون سهلة بالمرة، خصوصا وأن الوجديين مطالبين كذلك بتحقيق الفوز، إن هم أرادوا البقاء ضمن فرق القسم الاحترافي الأول.

وفي السياق ذاته، سيستقبل الجيش الملكي نظيره الفتح الرياضي، بداية من الساعة السادسة مساء، لحساب الجولة 30 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، وكله آمال في تحقيق الانتصار خلال الديربي الرباطي، وانتظار تعثر الرجاء الرياضي أمام مولودية وجدة، سواء بالتعادل أو الهزيمة، لتحقيق لقبه 12 في تاريخه، والثاني على التوالي.

وفي مباريات أسفل الترتيب، سيسعى كلٌّ من شباب المحمدية، والشباب الرياضي السالمي، إلى تحقيق الانتصار على اتحاد طنجة، ويوسفية برشيد على التوالي، مع انتظار تعثر مولودية وجدة في مباراته أمام الرجاء الرياضي، سواء بالتعادل أو الهزيمة، لضمان بقائهما ضمن فرق القسم الاحترافي الأول.

وفي السياق ذاته، يريد مولودية وجدة هو الآخر كسب النقاط الثلاث، عندما يواجه الرجاء الرياضي، المنافس على لقب البطولة الاحترافية، والساعي للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم، لرفع الدرع بدون أية هزيمة طيلة الموسم الرياضي، « يريد كسب النقاط الثلاث »، للبقاء ضمن فرق الصفوة، دون النظر لنتيجة مباراتي شباب المحمدية، والشباب الرياضي السالمي.

وفيما يلي مباريات الجولة 30 كاملة:

الخميس 13 يونيو… 18:00

نهضة بركان # نهضة الزمامرة

الجمعة 14 يونيو… 18:00

المغرب الفاسي # أولمبيك آسفي

الاتحاد الرياضي التوركي # حسنية أكادير

الوداد الرياضي # المغرب التطواني

الجيش الملكي # الفتح الرياضي

اتحاد طنجة # شباب المحمدية

يوسفية برشيد # الشباب الرياضي السالمي

مولودية وجدة # الرجاء الرياضي .

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق