البطل العالمي ابوزعيتر يحسن كما أحسن الله إليه

16 أكتوبر 2020
البطل العالمي ابوزعيتر يحسن كما أحسن الله إليه

الصحافة _ مونتريال

بعد حملة الانتقادات التي طالت الرياضي ابوزعيتر أكثر من مرة، بسبب سلوكات استفزت جزءا كبيرا من الرأي العام المغربي، هاهو اليوم يرمى بالورود بسبب انخراطه في سلسلة من الأعمال الإنسانية لصالح بلده الأصلي المغرب.

فبعد ظهور أبوزعيتر وهو يقتني معدات طبية من ألمانيا في بداية جائحة كورونا، تناقلت الخبر مجموعة من المواقع الإخبارية المغربية، وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تضمنت منشوراتهم عبارات الشكر والتقدير لأبوزعيتر، على ما يقوم به تضامنا مع وطنه.

مصادر جريدة الصحافة الإلكترونية أكدت لها أن المعدات التي ظهر أبوزعيتر في الشريط بصدد اقتناءها وصلت جميعها إلى المغرب، وتم تسليمها للمعنيين بالأمر.

وقبل أيام، نشر مواقع إخباري شريطا يظهر من خلاله طفل صغير يعاني من أمراض مزمنة أصابت جهازه الهضمي، والأمعاء، والكبد.. كما جاء على لسان والده، والذي أضاف خلال تصريحه لذات المنبر الإعلامي أنه جاء من قرية صغيرة قرب شفشاون تسمى أزمتي، وهو ممتن للبطل أبوزعيتر لأنه تكلف له بمصاريف الكراء والتنقل والدواء،.

وفي نهاية الشريط، توجه والد الطفل المريط بالدعاء للرياضي أبوزعيتر، متضرعا إلى الله سبحانه وتعالى أن يشفي إبنه المريض.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق