الأمير مولاي هشام يشكر متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي

4 مارس 2023
الأمير مولاي هشام يشكر متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي

الصحافة _ الرباط 

نشر الأمير مولاي هشام تديوينة على فيسبوك وذلك بمناسبة عيد ميلاده التاسع والخمسون، وارفق هاته التدوينة بصورة تجمعه بجلاله الملك الراحل الحسن الثاني، الذي يقف الى جانبه شقيقه الراحل، الأمير مولاي عبدالله، فيما يظهر في الصورة على الطرفين كل من جلالة الملك محمد السادس والأمير مولاي هشام فيما يتوسط الصورة الأمير مولاي رشيد.

وجاء في تدوينة الأمير مولاي هشام، “اليوم هو عيد ميلادي التاسع والخمسين، وبهذه المناسبة، أود أن أشكركم جميعًا على تفاعلكم معي في صفحتي هذه في الفايسبوك. في الوقت الذي كنت أتابع فيه مساري المهني في الولايات المتحدة، فقد أشركتموني بفضل كبير منكم في أحداث شهدتها بلادنا المغرب. أنا ممتن كل الامتنان لخطاباتكم وتعليقاتكم، إنها تكشف عن الأمل والتفكير والسعادة والتشجيع، كما أتفهم خطابات وتعاليق الغضب والاستياء التي لا يتم حذفها، فهي مرحب بها شريطة أن تكون في إطار الاحترام.

بهذه المناسبة، أنشر هذه الصورة التي تعود إلى صيف عام 1982. غالبًا ما كانت عائلتنا تتجّمع حول عمي الملك الحسن الثاني رحمه الله، الذي كان يبحر بقاربه قبالة ساحل الصخيرات. لقد شاركناه خرجاته البحرية، وأحتفظ بأروع ذكريات الصيد وتقاسم وجبات الغداء والاسترخاء على هذه السفينة بالذات. نتمنى من الله أن يحفظكم وعائلاتكم ويمتعكم بالصحة وراحة البال”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق