احتدام الصراع بين أصحاب “الطاكسيات” و”إندرايف” بعد إضافة خاصية النقل عبر الدراجات النارية

3 يوليو 2024
احتدام الصراع بين أصحاب “الطاكسيات” و”إندرايف” بعد إضافة خاصية النقل عبر الدراجات النارية

الصحافة _ وكالات

لا زال الصراع القائم بين مهنيي سيارات الأجرة الصغيرة وتطبيق “إندرايف” محتدما بسبب جذب التطبيق المذكور لنسبة هامة من الزبائن.

وقد تعمقت الأزمة بعد أن قام تطبيق “إندرايف” بإضافة خاصية النقل عبر الدراجات النارية، حيث يعتبر العديد من سائقي سيارات الأجرة أن هذه الخطوة ستحرمهم من عدد أكبر من الزبائن، وهو الشيء الذي أكدوا أنه سيزيد من معاناتهم وسيؤثر على معيشتهم التي تضررت بشكل كبير من انتشار هذه الخدمة في أغلب المدن المغربية.

وقد عبر العديد من سائقي “الطاكسيات” عن غضبهم وعدم رضاهم عن هذه الوسائل التكنولوجية، التي تندرج حسب اعتقادهم ضمن “النقل السري” الذي يجب محاربته، نظرا للمخاطر التي يخلفها.

وتشهد العلاقات بين أصحاب “الطاكسيات” وتطبيقات النقل توترا منذ مدة، تطور في العديد من الأحيان إلى مشادات كلامية، وذلك بسبب الافتقار لنصوص قانونية منظمة لهذا الأسلوب الجديد من النقل، وقادرة على حفظ حقوق وواجبات مختلف المتدخلين.

المصدر: kesh24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق