إلى غاية 31 يناير 2021.. تمديد إغلاق حدود سبتة ومليلية المحتلتين

30 ديسمبر 2020
إلى غاية 31 يناير 2021.. تمديد إغلاق حدود سبتة ومليلية المحتلتين

الصحافة _ الرباط

نشرت الجريدة الرسمية الإسبانية (BOE)، الأربعاء 30 دجنبر 2020، أمرًا بتمديد إغلاق الحدود الخارجية لمنطقة شنغن، والتي تشمل المعابر الحدودية التي تفصل سبتة ومليلية المحتلتين عن المغرب، حتى يوم الاحد 31 يناير 2021، بعد انتهاء المهلة يوم الخميس 31 دجنبر 2020.

وكشفت السلطات الاسبانية أنه لا يوجد تعديل آخر فيما يتعلق بالتمديدات السابقة بسبب وباء فيروس كورونا، وتم فقط التمديد في حالة الاغلاق الخاص بالحدود لشهر آخر، وهذا لا يعني أنه سيتم فتح المعبرين اعتبارًا من يوم الاثنين 1 فبراير 2021.

ومما جاء في الجريدة الرسمية أنه تمت مراعاة استثناءات يسمح خلالها بدخول المواطنين أو المقيمين في منطقة شنغن، والعاملين عبر الحدود، والطلاب بتأشيراتهم المقابلة، والمهنيين الصحيين، بما في ذلك الباحثين الصحيين، إلى جانب الموظفين العسكريين أو الدبلوماسيين أو القنصليين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق