إستعداداً لتعيينه مستشاراً لمحمد السادس.. شكيب بنموسى يستقرٌ في القصر الملكي لتتبّع وقيادة أشغال لجنة النموذج التنموي

10 فبراير 2020
إستعداداً لتعيينه مستشاراً لمحمد السادس.. شكيب بنموسى يستقرٌ في القصر الملكي لتتبّع وقيادة أشغال لجنة النموذج التنموي

الصحافة _ الرباط

إستقرٌ شكيب بنموسى رئيس اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي الجديد، بإحدى مكاتب المشور السعيد داخل القصر الملكي بالرباط،، واتخذه كمقر له، لتتبّع وقيادة أشغال المجموعات المتفرعة عن اللجنة وتنسيقها.

وكشفت مجلة “إيكونومي إي أنتربريز” ضمن عددها لشهر فبراير، أن شكيب بنموسى استقر في مكتب داخل المشور منذ بضعة أسابيع، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تعزز الأنباء التي تتردد حول احتمال تعيينه مستشارا ملكيا، على غرار ما جرى مع عبد اللطيف المنوني، الذي أصبح مستشارا ملكيا بعد إنهائه مهامه على رأس اللجنة التي تولت إعداد دستور 2011.

وفي حال تأكد هذه الأنباء، فإن ذلك سيكون جوابا عن الأسئلة التي يواجهها بنموسى حاليا، بشأن: “ماذا بعد تسليم التقرير النهائي للجنة؟”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق