إستئنافية الدار البيضاء تنهي مسلسل بؤساء تذاكر المونديال بتخفيض عقوبة الحيداوي وإلغاء حبس العماري

28 ديسمبر 2023
إستئنافية الدار البيضاء تنهي مسلسل بؤساء تذاكر المونديال بتخفيض عقوبة الحيداوي وإلغاء حبس العماري

الصحافة _ وكالات

أسدلت إستئنافية الدارالبيضاء، الستار على ما أصبح يسمى بفضيحة التلاعب في تذاكر مونديال قطر، مساء اليوم الأربعاء، حيث قضت بتخفيف الحكم في حق البرلماني المعتقل “محمد الحيداوي” إلى ثمانية أشهر حبساً نافذاً، وتبرئة الصحافي عادل العماري المتابع في حالة سراح مع تغريمه 10 ألاف درهم.

وهكذا، فإن البرلماني المعتقل “محمد الحيداوي” سيقضي عقوبة ثمانية عوض 18 شهراً، بينما ستلغى عقوبة الحبس موقوف التنفيذ في حق عادل العماري مع رفع الغرامة في حقه من 1000 درهم إلى 10 آلاف درهم.

وكان كل من البرلماني محمد الحيداوي والصحافي عادل العماري، قد توبعا بتهم محاولة النصب وبيع تذاكر المباريات بسعر أعلى والتلاعب فيها، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، والمشاركة في النصب.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق