إرتفاع حالات المغاربة المشتبه في إصابتهم بالفيروس إلى 33 حالة

3 مارس 2020
إرتفاع حالات المغاربة المشتبه في إصابتهم بالفيروس إلى 33 حالة

الصحافة _ الرباط

أعلنت وزارة الصحة المغربية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ارتفاع الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد بالمغرب.

وكشفت الوزارة في إحصائياتها، أن عدد الحالات المشتبه إصابتها بالفيروس، ارتفعت إلى 33 حالة، مشيرة إلى أن التحاليل الطبية والمخبرية كانت سلبية، مما يثبت خلو الحلات من “كورونا” المستجد.

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق من اليوم، عن تسجيل ثلاث حالات جديدة يشتبه إصابتها بفيروس كورونا، الذي انتشر مؤخرا بعدد من دول العالم.

يذكر أن المغرب، سجل يوم أمس الاثنين 2 مارس 2020، أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، وتم تأكيدها مخبريا بمعهد باستور المغرب، لمواطن مغربي، قادم من الديار الإيطالية.

وأوضحت وزارة الصحة في بلاغ لها أن “الحالة الصحية للمصاب مستقرة ولا تدعو للقلق. وأنه يوجد حاليا تحت الرعاية الصحية بوحدة العزل بمستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء حيث سيتم التكفل به وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق