إرتفاع الإصابات بـفيروس ”كورونا” في المغرب إلى 1113

6 أبريل 2020
إرتفاع الإصابات بـفيروس ”كورونا” في المغرب إلى 1113

الصحافة _ الرباط

كشفت وزارة الصحة، قبل قليل، عن ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب إلى 1113 حالة، حتى الساعة الثاننة من صباح اليوم الإثنين، بعد تسجيل 92 حالة جديدة. فيما بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 3954 حالة.

وأضافت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”، أنه تم تسجيل حالة وفاة واحدة جديدة ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 76 حالة، ومعها غابت حالات الشفاء الجديدة ليثبت مجموع المتعافين من “كوفيد 19” في 76 حالة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق