أيت منا رئيسا للوداد الرياضي بعد انسحاب كل منافسيه قبيل موعد الجمع العام

24 يوليو 2024
أيت منا رئيسا للوداد الرياضي بعد انسحاب كل منافسيه قبيل موعد الجمع العام

الصحافة _ وكالات

أصبح هشام أيت منا، الرئيس المنتدب الحالي لفرع كرة القدم بالوداد الرياضي، على بعد خطوة واحدة من تولي رئاسة المكتب المديري بشكل رسمي، خلفا لعبد المجيد البرناكي، وادريس حاسا، الرئيس المؤقت، بعدما انسحب كل منافسيه، ليجد نفسه مرشحا وحيدا لتقلد المنصب المذكور.

وانسحب سعد الله ياسين، من سباق الترشح لرئاسة الوداد الرياضي، قبل يوم من موعد الجمه العام، الذي سيتم انعقاده اليوم الأربعاء، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، حيث سيتم من خلاله انتخاب أيت منا، رئيسا للوداد الرياضي خلال الفترة المقبلة.

وقال ياسين، في مراسلة انسحابه من رئاسة الوداد الرياضي، “تقديرا للمصلحة العليا للفريق، وحرصا منه على تلبية المطالب الجماهيرية، وإيمانا منا بمفهوم العائلة”، متمنيا التوفيق لأعضاء اللائحة المرشحة لرئاسة الوداد، ومعبرا عن رغبته في أن “يرى الفريق يتألق ويعود للتميز من جديد”.

وتابع المصدر ذاته، “سيظل هو وأعضاء لائحته أوفياء للفريق في السراء والضراء، ومستعدين لخدمته ودعمه ليواصل مساره الصحيح نحو مستقبل زاهر بالألقاب”، داعيا لأن “يساهم هذا القرار في تعزيز روح التعاون والوحدة بين جميع أعضاء النادي والجمهور، وأن يتواصل دعم مسيرته لتحقيق النجاح والتميز”.

وبعد انسحاب مرشحيه، وتأكد تقلده منصب الرئاسة، قال أيت منا لموقع كووورة: « دعوني أتوجه بالشكر لكل من وثق في، وكل من دعمني، وأعدهم أني لن أخذلهم مثلما سأبذل الغالي والنفيس لإسعاد الوداديين ».

وتابع الرئيس الجديد للوداد الرياضي، « سننهي ملف الصفقات هذا الأسبوع، وخارطة التحضيرات ستكون واضحة المعالم، ولن نتحضر فقط للبطولة، بل أقول للوداديين انتظروا فريقا قادرا على تشريف المغرب في مونديال الأندية في أمريكا، بداية من يناير المقبل ».

المصدر: اليوم 24

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق