أولمبياد طوكيو.. المغاربة يعقدون آمالهم على ألعاب القوى لصعود منصة التتويج

29 يوليو 2021
أولمبياد طوكيو.. المغاربة يعقدون آمالهم على ألعاب القوى لصعود منصة التتويج

الصحافة _ وكالات

يعقد المغاربة آمالهم على رياضة ألعاب القوى، للعودة بإحدى الميداليات من أولمبياد طوكيو، بعدما فشل الأبطال المغاربة إلى حدود الساعة في تحقيق أية ميدالية، ما جعل الإخفاق العنوان الأبرز في المشاركة المغربية.

وسيشارك المغرب في النسخة الحالية للأولمبياد، بـ 15 عداءً، منهم 13 في فئة الذكور، واثنتان في فئة السيدات.

وسيكون كل من رضا العربي، وحمزة السحلي، وعثمان الغومري، ورقية المقيم، وممثلي المغرب في الماراثون، فيما يمثل المغرب في 5000 متر كل من سفيان بوقنطار، وزهير الطالبي.

وسيخوض سفيان البقالي الذي تعقد عليه كل الآمال للعودة بإحدى الميداليات غمار الأولمبياد، في مسافتي 3000 متر موانع، و1500 متر، فيما سينافس عبد الكريم بن زهرة، ومحمد تيندوفت في 3000 متر موانع.

ويدخل عبد اللطيف صديقي، وأنس الساعي، المنافسات من خلال سباق 1500 متر، فيما سيكون مصطفى سماعيلي، وأسامة نبيل، وعبد العاطي الكس، ممثلين للمغرب في مسافة 800 متر، بينما ستنافس رباب عرافي على إحدى الميداليات في سباقي 800 متر و1500 متر.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق